جيوش أسطورة الهكر المحترفين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

في هذا المنتدى العربي سوف نقدم يد العون لكل مبتدئ يريد أن يكون هكر محترف +كل البرامج التي يجتاجه

3 مشترك

كتاب لتعليم الهكر للمبتدئين 400صفحة وهو كتاب أساسي سوف نعتمد عليه

Admin
    Admin

المساهمات : 6

كتاب لتعليم الهكر للمبتدئين  400صفحة وهو كتاب أساسي سوف نعتمد عليه Empty كتاب لتعليم الهكر للمبتدئين 400صفحة وهو كتاب أساسي سوف نعتمد عليه

مُساهمة  Admin الإثنين يناير 23, 2012 5:44 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
    اليوم أقدم لكم أول حاجة ممكن تساعدكم في الهكر وهو كتاب متميز وهو عبارة عن 400 صفحة كبير بس بعد ما تخلصو هتكون محترفين حول تأخذ وجهة نظر عن الهكر وهذا أول موضع على المنتدى وأنا متفأل بأن هذا المنتدى سوف يكون من أكبر منتديات الهكر
    وفي موضع حلوى أوي وسهل هيكون في الدرس الجي وهو مفاجءة وهو عن أختراق أميل الياهو والهوتميل و الفيس بوك بكل سهولة
    وهذا هو رابط التحميل بناع الكتاب اتمنى لكم التوفيق
    http://adf.ly/Fd5A

أنا مدير المنتدى :mahmoudsalama واسم الشهرة (العنكبوت المتخصص)
    هناك دورة سوف تبدء في المنتدى قريبا santa
    gabriel88

المساهمات : 1

كتاب لتعليم الهكر للمبتدئين  400صفحة وهو كتاب أساسي سوف نعتمد عليه Empty بدي أتعلم الهاكر

مُساهمة  gabriel88 السبت مايو 19, 2012 6:08 am

السلام عليكم
    م قدرت أحمل الكتاب أرجو المساعدة
    lebanonhacker

المساهمات : 1

كتاب لتعليم الهكر للمبتدئين  400صفحة وهو كتاب أساسي سوف نعتمد عليه Empty رد: كتاب لتعليم الهكر للمبتدئين 400صفحة وهو كتاب أساسي سوف نعتمد عليه

مُساهمة  lebanonhacker الأربعاء نوفمبر 28, 2012 5:52 pm

كتاب جميل ولكن على ما أظن هذا الكتاب أصبح قديم وأنواه الثغرات الموجودة فيه تم ترقيعها

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 10:02 pm